"ميركاتو الشرق": النصر السعودي يسعى لضم أونانا وفتحي يقترب من الوكرة

حارس المرمى أندريه أونانا
حارس المرمى أندريه أونانا المصدر: غيتي إيمجز
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

ضجيج سوق انتقالات لاعبي كرة القدم لا يتوقف، وفي كل لحظة تظهر مستجدات، وفيما يلي رصد لأبرز أخبار سوق انتقالات اللاعبين "ميركاتو الصيف" في المنطقة العربية.

"أونانا" و"النصر"

قدم "النصر السعودي" عرضاً كبيراً للحصول على خدمات الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمى نادي "إنترميلان" الإيطالي، وصيف دوري أبطال أوروبا، إذ يقدر موقع "ترانسفير ماركت" قيمته السوقية بنحو 35 مليون يورو، ويسعى "النصر" لتعويض رحيل حارسه الكولومبي ديفيد أوسبينا؛ بحسب شبكة "سي بي اس سبورتس الأميركية". وتحدثت تقارير عن مسعى "النصر" لضم الإسباني دافيد دي خيا الذي لم يجدد عقده مع "مانشستر يونايتد" بسبب رغبة النادي في تخفيض أجره الأسبوعي، ويضع أونانا في مقدمة خياراته، بحسب شبكة "سي بي اس".

هندرسون وأوباميانغ ضمن خطط الاتفاق السعودي

جوردن هندرسون، لاعب وسط "ليفربول" الذي تقدر قيمته السوقية بنحو 10 ملايين يورو، والغابوني بيير إميريك أوباميانغ الذي تبلغ قيمته السوقية 4 ملايين يورو، تم ربطهما بالانتقال لصفوف نادي "الاتفاق" السعودي، بعد تولي الإنجليزي ستيفن جيرارد تدريب الفريق بشكل رسمي، بحسب صحيفة "ديلي ميل البريطانية".

عرض من "الشباب" لضم إيكاردي

قدّم نادي "الشباب السعودي" عرضاً لضم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بنحو 100 مليون يورو، كما سيحصل ناديه باريس سان جيرمان على 20 مليون يورو منها، فيما عُرض على اللاعب الذي تقدر قيمته السوقية بنحو 19 مليون يورو راتباً يصل إلى 80 مليون يورو لموسمين، بحسب ما نقل موقع "توتو ميركاتو ويب الإيطالي عن صحيفة "كورييري ديلا سيرا"

كواردز حارس "إنتر ميلان" الإيطالي سينضم لصفوف النصر السعودي

اليكس كواردز، حارس "إنتر ميلان" الإيطالي الذي تقدر قيمته السوقية بنحو 200 ألف يورو، سينضم لصفوف "النصر السعودي" ليكون حارس المرمى البديل في الفريق، كما سيكون له دور فني ضمن طاقم تدريب حراس المرمى، مقابل الحصول على مليون يورو، بحسب صحيفة "كورييري ديلا سيرا الإيطالية".

خطوة تفصل المصري فتحي عن "الوكرة" القطري

الشيخ محمد بن فهد، المتحدث الرسمي باسم نادي "الوكرة" القطري، قال للحسابات الرسمية للنادي على منصات التواصل الاجتماعي، إنَّ صفقة انتقال حمدي فتحي لاعب "الأهلي" المصري إلى صفوف "الوكرة" اقتربت من الحسم بعد أن تم الاتفاق على كل تفاصيل التعاقد بين الناديين واللاعب، ولم يبق سوى توقيع العقد رسمياً. وبحسب التقارير؛ فإنَّ فتحي الذي تقدر قيمته السوقية بنحو مليوني يورو، سينتقل للوكرة مقابل 3.25 مليون دولار و500 ألف دولار إضافات.

الإسباني الكانتارا لاعب ليفربول يرفض عرضاً سعودياً

الإسباني تياغو الكانتارا، لاعب "ليفربول" الإنجليزي، رفض عرضاً مغرياً من أحد الأندية السعودية، إذ تم التواصل مع وكلاء اللاعب الذي تصل قيمته السوقية إلى 15 مليون يورو دون إرسال عروض رسمية لنادي "ليفربول"، وفق موقع "ذا أتلتيك".