"ميركاتو الشرق": الهلال السعودي يعرض نصف مليون جنيه إسترليني أسبوعياً على برناردو سيلفا

باريس سان جيرمان يوبخ مبابي.. والمصري "أفشة" ينتظر عروضاً إماراتية وقطرية

البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، يحمل كأس دوري أبطال أوروبا
البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، يحمل كأس دوري أبطال أوروبا المصدر: حساب اللاعب برناردو سيلفا على "تويتر"
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

برناردو سيلفا، مبابي، هاري كين، أونانا، زاها، كايسيدو، وغيرهم من اللاعبين، تناولت تقارير مستقبلهم خلال فترة الانتقالات الحالية، فيما يلي أبرز الأخبار من مصادرها عبر "ميركاتو الشرق".

عرض الهلال للبرتغالي سيلفا

البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي تُقدّر قيمته السوقية بنحو 80 مليون يورو، يتجه للموافقة على عرض الهلال السعودي، لرغبته في خوض تحدٍّ جديد بعد 6 سنوات قضاها مع ناديه، وفي ظلّ تلقيه عرضاً مغرياً بالحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً (637 ألف دولار)، بما يُعد أكثر ثلاث مرات من راتبه الحالي البالغ 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وفقاً لشبكة "إي إس بي إن" (ESPN) الأميركية.

باريس سان جيرمان يوبخ مبابي

نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ردّ بقوة على رسالة لاعبه كيليان مبابي، أعلى لاعبي كرة القدم قيمة سوقية في العالم بنحو 180 مليون يورو، التي طلب فيها عدم تفعيل البند الخاص بتمديد عقده لموسم 2024-2025. وأكد النادي في رسالةٍ ردّاً على إخطار اللاعب، بأن الكشف عن كونه سيكون لاعباً حراً في صيف 2024، قد يتسبب في أضرار مالية جسيمة للنادي، بحسب صحيفة "ليكيب" (L'ÉQUIPE).

توتنهام متمسك بقائده كين

نادي توتنهام هوتسبير سيدخل هذا الأسبوع في محادثات مع لاعبه هاري كين لتجديد عقده الذي ينتهي صيف 2024، مقابل زيادة كبيرة في راتبه الأسبوعي البالغ حالياً 200 ألف جنيه إسترليني، تصل إلى 300 ألف مع الحوافز والمكافآت كما أوردت "ذا صنداي تايمز" (The Sunday Times).

سعر كايسيدو يتجاوز 100 مليون جنيه إسترليني

نادي برايتون الإنجليزي يستعد لطلب أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني للموافقة على انتقال لاعب وسطه موسيس كايسيدو لصفوف تشيلسي. ورفض برايتون في يناير الماضي بيع اللاعب الإكوادوري إلى نادي أرسنال مقابل 70 مليون جنيه إسترليني، بحسب صحيفة " ذا تلغراف" (The Telegraph) البريطانية.

دوري الأبطال سلاح لاتسيو لضم زاها

نادي لاتسيو الإيطالي يعمل على إقناع المهاجم الإيفواري ويلفريد زاها، الذي تُقدّر قيمته السوقية بنحو 22 مليون يورو، بالانتقال إلى صفوفه، مستغلاً رغبته في اللعب بدوري أبطال أوروبا الذي تأهل إليه النادي الإيطالي. في الوقت الذي يحاول كريستال بالاس الإنجليزي الإبقاء على اللاعب، المنتهي عقده مع النادي، بتقديمه 200 ألف جنيه إسترليني راتباً أسبوعياً، وهو أكبر من عرضي لاتسيو وفنربخشة التركي، فيما يبدو اللاعب متردداً بشأن قبول عرض النصر السعودي، وفقاً لصحيفة "إيفننغ ستاندرد" (Evening Standard) البريطانية.

يونايتد يرفع عرضه لضم أونانا

نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رفع عرضه لضم الكاميروني أونانا، حارس إنتر ميلان الإيطالي، إلى 50 مليون يورو (54 مليون دولار)، منها 5 ملايين حوافز وإضافات، بعدما رفض إنتر بيع عقد الحارس مقابل 40 مليون يورو، مقدّراً قيمته بنحو 60 مليوناً، بحسب شبكة "إي إس بي إن" (ESPN).

"تريزيغيه" بعيد عن الأهلي المصري

الدولي المصري محمود حسن "تريزيغيه"، جناح نادي طرابزون سبور التركي، الذي تُقدّر قيمته السوقية بنحو 11 مليون يورو، قال لقناة "أون تايم سبورتس" المصرية، إنه لم يتلقَّ أي اتصالات من نادي الأهلي المصري ليعود إلى الفريق، مؤكداً أنه مستمر مع فريقه التركي المرتبط معه بعقد يمتد لثلاث سنوات.

"أفشة" ينتظر عروضاً إماراتية وقطرية

المصري محمد مجدي "أفشة"، لاعب وسط الأهلي، البالغة قيمته السوقية نحو 1.8 مليون يورو بحسب تقديرات موقع ترانسفير ماركت، ينتظر عروضاً من أندية قطرية وإماراتية، لمناقشتها مع إدارة ناديه، في ظل رغبته بالرحيل سواء معاراً أو عبر انتقال نهائي، بحسب موقع Kooora.