"LVMH" تنضم كراعٍ مميز لأولمبياد باريس 2024

لافتة تجمع شعار مجموعة "إل في إم إتش" و"أولمبياد باريس 2024" خلال مؤتمر صحفي عُقد في باريس، فرنسا
لافتة تجمع شعار مجموعة "إل في إم إتش" و"أولمبياد باريس 2024" خلال مؤتمر صحفي عُقد في باريس، فرنسا المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

وافقت "إل في إم إتش" (LVMH) على أن تصبح راعياً مميزاً لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024 في باريس، في أول صفقة من نوعها لمجموعة صناعة المنتجات الفاخرة المملوكة للملياردير برنارد أرنو.

هذا الإعلان من جانب الشركة الأعلى قيمة في أوروبا، يُنهي شهوراً من التكهنات التي دارت حول مشاركتها في الحدث الرياضي، الذي يبدأ في غضون عام. ينضم مالك "لوي فيتون" إلى قائمة الشركاء المميزين، التي تشمل شركات فرنسية كبرى أخرى، مثل شركة الاتصالات "أورنج" وشركة "كارفور"

كانت بعض العلامات التجارية التابعة لمجموعة "مويت هنسي لوي فيتون" فازت بشراكات رسمية في المسابقات العالمية، بما في ذلك شركة صناعة الساعات "هابلوت" (Hublot)، التي اختيرت كجهة رسمية لضبط الوقت في كأس العالم لكرة القدم. لكن هذه هي الرعاية الأولى من قبل مجموعة المنتجات الفاخرة، برئاسة ثاني أغنى شخص في العالم، بعد إيلون ماسك.

قال أرنو في بيان إن الصفقة "ستساهم في زيادة جاذبية فرنسا حول العالم". وأضاف البيان أن علامة المجوهرات الفرنسية "شوميه" (Chaumet) التابعة لـ"إل في إم إتش" ستصمم ميداليات الألعاب الأولمبية والبارالمبية (أولمبياد الأشخاص ذوي الإعاقة)، في حين سيُقدم النبيذ والمشروبات الروحية التي أنتجها "مويت هينيسي" لقطاع الضيافة خلال الألعاب.

يُشار إلى أن الألعاب الأولمبية الصيفية ستجري فعالياتها خلال الفترة بين 26 يوليو و11 أغسطس من العام المقبل، وتحتضن العاصمة الفرنسية معظمها، على الرغم من أن بعض الأحداث ستُقام في مرسيليا وتاهيتي. وستتبعها دورة الألعاب البارالمبية بين 28 أغسطس و8 سبتمبر.