ماسك قد يخضع لجراحة قبل نزاله مع زوكربيرغ

إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا"
إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

يُجري إيلون ماسك، البالغ من العمر 52 عاماً، تصويراً بالرنين المغناطيسي لرقبته وأعلى ظهره، وفق ما أعلنه في منشور على منصة "إكس" (X)، (تويتر سابقاً)، مشيراً إلى أن الأمر "قد يتطلب جراحة".

أغنى شخص في العالم قال إنه سيعرف هذا الأسبوع ما إذا كانت الجراحة مطلوبة قبل نزاله المقترَح مع المؤسس المشارك لشركة "ميتا بلاتفورمز" مارك زوكربيرغ. ماسك أفصح في وقت سابق عن أنه "قد يحتاج إلى جراحة لتقوية لوحة التيتانيوم التي تثبّت فقرتَي سي 5 وسي 6 معاً".

معركة بوتين وزوكربيرغ

بصفته الرئيس التنفيذي لشركتَي "تسلا" و"سبيس إكس"، فضلاً عن كونه مالكاً لمنصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس"، فإن صحة ماسك تحظى باهتمام كبير من الناس في جميع أنحاء العالم.

ماسك الذي اشتهر بإدمانه على العمل، قال إنه يعاني "آلام ظهر شديدة" بعد مباراة مع مصارع سومو.

المنشور الخاص بمباراة السومو كان مصحوباً بمنشور آخر مع صورة لما يبدو أنه حلبة لهذه الرياضة اليابانية. وأشار ماسك إلى حدوث الإصابة العام الماضي، بعد أن تحدى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لخوض "نزال فردي" بشأن أوكرانيا.

نقل مصارعة إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ عبر منصة "X"

ويتحدث ماسك منذ أسابيع عن نزال لم يحدث بعد مع زوكربيرغ. واشتدت المنافسة بين الرئيسين التنفيذيين بعد أن أطلقت "ميتا"، مالكة "فيسبوك"، "ثريدز"، وهي شبكة اجتماعية منافسة لــ"إكس" التابعة لماسك.

زوكربيرغ نشر أمس على "ثريدز" أنه اقترح 26 أغسطس موعداً للمباراة، ولا يزال ينتظر التأكيد. وقال: "أنا مستعد اليوم. (لكن) أتوقع أن لا تحدث".