تقارير: "ليفربول" يرفض 190 مليون دولار من الاتحاد "السعودي" لضم صلاح

فترة الانتقالات الصيفية في الدوريات الأوروبية تنتهي اليوم الجمعة

محمد صلاح، لاعب "ليفربول" خلال لقاء فريقه مع "تشيلسي" على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن، المملكة المتحدة، يوم 13 أغسطس 2023
محمد صلاح، لاعب "ليفربول" خلال لقاء فريقه مع "تشيلسي" على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن، المملكة المتحدة، يوم 13 أغسطس 2023 المصدر: رويترز
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

رفض نادي "ليفربول" الإنجليزي، عرضاً تصل قيمته إلى 150 مليون جنيه إسترليني (190 مليون دولار) لبيع لاعبه المصري محمد صلاح البالغ من العمر 31 عاماً، لنادي "الاتحاد" السعودي، بحسب مراسل شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

نادي ليفربول لم ينظر إلى العرض السعودي، ورفضه على الفور، خلال مكالمة ودية تمت مساء أمس الخميس، بين مسؤول بنادي "الاتحاد"، ومايك غوردون مدير نادي ليفربول، الذي أكد أن اللاعب المصري ليس للبيع، ورحيله عن ملعب أنفيلد يُعد قضية مغلقة، وفق موقع "ذا أتلتيك" البريطاني الذي لم يشر إلى مصدر هذه المعلومات.

اقرأ أيضاً: ميركاتو الشرق: "الاتحاد السعودي" يجهز عرضاً بـ300 مليون يورو لضم محمد صلاح

ومع دخول فترة الانتقالات الصيفية نهايتها في الدوريات الأوروبية بنهاية اليوم الجمعة، سيكون من الصعب قيام ليفربول بالتعاقد مع بديل لصلاح حال رحيله، لكن تظل إمكانية انتقاله للدوري السعودي ممكنة في ظل أن فترة الانتقالات به تمتد حتى السابع من سبتمبر الجاري.

كلوب يصر

يبذل نادي "الاتحاد" مساعي حثيثة لحسم الصفقة لصالحه، لكن الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يصر على عدم تلقي النادي أي عرض رسمي لضم المصري محمد صلاح.

كلوب قال في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفريق أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي اليوم الجمعة: "الموقف بالنسبة لصلاح يظل كما هو ولا يوجد ما يمكنني قوله أكثر من ذلك، لا يوجد أي عرض حتى الآن على حد علمي".