ميسي يشتري قصراً بقيمة 10.8 مليون دولار في جنوب فلوريدا

العقار بمساحة 10500 قدم مربع ويحتوي على 8 غرف نوم وموقف لثلاث سيارات ومسبح

ليونيل ميسي يحتفل بعد تسجيله هدفاً خلال مباراة نصف نهائي كأس الرابطة 2023
ليونيل ميسي يحتفل بعد تسجيله هدفاً خلال مباراة نصف نهائي كأس الرابطة 2023 المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

اشترى ليونيل ميسي قصراً مطلاً على الواجهة البحرية في إحدى ضواحي جنوب فلوريدا، تبلغ قيمته 10.8 مليون دولار تقريباً، ويأتي ذلك بعد انتقال نجم كرة القدم إلى الولايات المتحدة في صفقة ضخمة.

تولت شركة مرتبطة بألفونسو نيبوت أرميسين، الذي يساعد في إدارة استثمارات ميسي عملية الشراء، وفقاً للسجلات العامة. ويحتوي العقار الذي تبلغ مساحته 10500 قدم مربع (975 متراً مربعاً) في فورت لودرديل بولاية فلوريدا على 8 غرف نوم وموقف يتسع لثلاث سيارات ومسبح، وفقاً لما ورد في بيان. كما جرى بيعه سابقاً مقابل 9 ملايين دولار في مايو 2022.

يقع القصر على بعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة من ملعب "درايف بينك" التابع لفريق إنتر ميامي الذي يلعب معه ميسي حالياً.

حياة ميسي في ميامي

انضم ميسي إلى الفريق في وقت سابق من هذا العام في صفقة فاصلة لكرة القدم الأميركية شهدت رفضه عرضاً من المملكة العربية السعودية. وترك النجم الأرجنتيني بصمته بالفعل من خلال قيادة إنتر ميامي للفوز في كأس الرابطة، كما جذب رعاة جدداً، وتباع تذاكر المباريات التي يشارك فيها خلال دقائق.

تذاكر أول مباراة لميسي خارج ملعبه تنفد في 10 دقائق

تولى صموئيل ودونا سيمبكين من شركة "كومباس فلوريدا" (Compass Florida) الصفقة باسم عائلة ميسي، وكانت شركة "ذا ريل ديل" (The Real Deal) أول من أعلنت عن هذه الصفقة. فيما لم يرد ممثل إنتر ميامي فوراً على طلب للتعليق.

يمتلك ميسي منازل أخرى في ميامي، بما في ذلك شقة من طابق كامل بقيمة 7.3 مليون دولار في "صني آيلز بيتش".