تطبيق "إنقو" راعٍ ذهبي لدوري روشن السعودي لكرة القدم

سعد اللذيذ، نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين والرئيس التنفيذي المكلف، ومازن العبد الله، الرئيس التنفيذي لشركة إنقو، أثناء توقيع عقد الرعاية
سعد اللذيذ، نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين والرئيس التنفيذي المكلف، ومازن العبد الله، الرئيس التنفيذي لشركة إنقو، أثناء توقيع عقد الرعاية المصدر: شركة "إنقو"
المصدر: الشرق
مادة إعلانية
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

انضم تطبيق "إنقو" إلى قائمة الرعاة الذهبيين لدوري روشن السعودي، وذلك لمدّة موسمين، وفقاً لبيان صادر عن رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

سعد اللذيذ، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي المكلف للرابطة، أكّد بالمناسبة أن "الدوري وأنديته وقطاع الرياضة بشكل عام تحظى بدعم قيادي غير مسبوق، وهو ما أسهم اليوم في منح دوري روشن هذه الجاذبية، وانضمام "إنقو" اليوم كأحد الشركات السعودية الرائدة والحديثة في السوق إلى قائمة الرعاة دليل على تنوع المهتمين بمنافسات وجماهير كرة القدم".

وأضاف: "بالتأكيد يمثل استقطاب الرعاة هدفاً رئيسياً لكل البطولات الرياضية، لكننا إلى جوار ذلك حريصون على اختيار شركائنا بعناية، بما ينعكس إيجاباً على الحضور الجماهيري، وبالتالي البطولة بصورة عامة".

بدوره، اعتبر مازن العبد الله، الرئيس التنفيذي لشركة "إنقو"، أن "دوري روشن السعودي يمثّل اليوم علامة رياضية فارقة، إذ حرصت قيادة المملكة على وضع هذه المنافسة ضمن قائمة أكبر البطولات الكروية العالمية، وهو ما بدأنا نشعر به من اليوم".

وأضاف أن "هذه الرعاية تمنحنا فرصة استثنائية للتفاعل مع الجماهير بالصورة التي نبحث عنها، إذ يتمثل هدفنا الرئيسي دائماً في منح عملائنا أفضل التجارب".

أُطلق تطبيق "إنقو" المتخصص بقطاع المطاعم والمقاهي عام 2021، ويتميز بتقديم خدمة للعملاء أثناء تنقلهم، بحيث يتيح لهم الطلب من العلامات التجارية المفضلة لديهم والدفع من خلاله، ومن ثم إخطار المطعم أو المقهى تلقائياً عند دخول سيارة العميل إلى منطقة الاستلام، ما يضمن له تلقي طلبه بسهولة، ومن دون الحاجة إلى الخروج من سيارته، أو أي رسوم إضافية.