"ليفي" تتفق على شراكة مع "تارغت" لبيع أول سلعها المنزلية

 متسوقون  في  متجر   ليفي الرئيسي في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدةَّ
متسوقون في متجر ليفي الرئيسي في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدةَّ المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

اتفقت شركة "ليفي شتراوس آند كو" Levi Strauss & Co على شراكتها مع شركة "تارغيت كورب" Target Corp لتتخطى بذلك تصنيع الجينز الأزرق فقط.

وقالت الشركتان في بيان رسمي يوم الثلاثاء، إنَّ الاتفاقية ستمثِّل أوَّل شراكة للإنتاج لسلع المنزلية من قبل شركة "ليفي" عبر منتجات جديدة تشمل أدوات المائدة والوسائد. كما ستؤدي هذه الشراكة أيضاً إلى توسيع وجود علامتها التجارية "ريد تاب" Red Tab داخل متاجر "تارغت"، على أن تعرض في أكثر من 500 موقع مع حلول الخريف.

وتستهدف خطط "ليفي" المستقبلية تقليل الاعتماد على بائعي الخصومات، مثل "تي جي ماكس" TJ Maxx، و"سيرز" Sears، كما سبق لها أن باعت ملابساً عبر "تارغيت". وبدأت الشركة، التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقرَّاً لها، في تقديم منتجات عالية الجودة لشركة "نورد ستروم إنك" Nordstrom Inc، وفتحت محلات داخلية لها ضمن متجر "ماكيز" Macy’s.

وقفزت أسهم صانعة الجينز عند الإعلان عن شراكتها مع "تارغيت"، مما أدَّى إلى تحوُّل الخسائر إلى أرباح مرتفعة بنسبة 4.3% قبل تقلُّص المكاسب. كما انخفض سهم "تارغيت" بنسبة 1.3% عند الساعة 2.42 بعد الظهر في نيويورك.

وتنجذب شركات تصنيع الجينز مؤخراً نحو السلع المنزلية، إذ قالت شركة "رانغلر" Wrangler للجينز، المنافسة لـ"ليفي"و المملوكة لشركة "كونتور براندز إنك" Kontoor Brands Inc ، يوم الإثنين، إنَّها ستتعاون مع "بوتيري بارن تين" Pottery Barn Teen لبدء بيع منتجات منزلية، مثل اللحافات المصنوعة من الجينز والسجاد.