"جيبي" الهوية الجديدة لـ"السعودي الفرنسي للتمويل التأجيري"

شعار "جيبي" الهوية الجديدة لـ"السعودي الفرنسي للتمويل التأجيري"
شعار "جيبي" الهوية الجديدة لـ"السعودي الفرنسي للتمويل التأجيري" المصدر: "جيبي J-B"
المصدر: الشركة
مادة إعلانية
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

أطلقت شركة السعودي الفرنسي للتمويل التأجيري، المتخصصة بتوفير منتجات التمويل التأجيري للسيارات، والعديد من الحلول التمويلية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية للأفراد والأعمال، هويتها الجديدة "جيبي J-B"، والتي تعكس الحلول المالية التي توفرها الشركة برؤية رقمية، تعزز تنافسيتها في السوق السعودية.

ووفق بيان صادر عن "السعودي الفرنسي للتمويل التأجيري"، فإن الشركة بإطلاق الهوية الجديدة "جيبي J-B"، تتجاوز تقديم الحلول التمويلية لقطاع السيارات، إلى تقديم حلول تمويلية متكاملة ومتنوعة، بقيادة شباب يصممون خيارات مالية ذكية تتمحور حول الاهتمام بالإنسان وتمكينه للمساهمة بوصوله إلى الازدهار المالي.

بهذه المناسبة، أكّد محمد آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة "جيبي J-B"، أن "استراتيجيتنا تهدف للاستفادة من الإمكانات الهائلة التي يتمتع بها قطاع التقنية المالية في المملكة العربية السعودية، وتوفير الحلول المالية بشكلٍ معاصر يساهم في تبسيط إجراءات التمويل المعقدة باستخدام عمليات سهلة ومبسطة، وتقديم حلولٍ تمويليةٍ سريعة وحصرية، وبناء شراكاتٍ قوية مع عملائنا تمكنهم من الوصول إلى آفاق جديدة".

محمد آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة "جيبي J-B"
محمد آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة "جيبي J-B" المصدر: "جيبي J-B"

وأشاد آل الشيخ بفريق العمل الذي يضم العديد من الكوادر السعودية الشابة، التي ساهمت في نجاح "جيبي J-B"، مؤكداً أن "المستقبل يحمل المزيد من التحديات والفرص، لكننا واثقون من قدرتنا على صنع مستقبل يركز على الموثوقية، والسهولة، والتقدّم، وتبسيط عملية التمويل، والتأكد من امتلاك العملاء فهماً واضحاً لخياراتهم المالية وتأثيرها على حياتهم".

مشهور المسعودي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "جيبي J-B"
مشهور المسعودي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "جيبي J-B" المصدر: "جيبي J-B"

من جانبه، أشار مشهور المسعودي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، إلى أن "قيم "جيبي J-B" الأساسية هي: "البساطة" حيثُ نبسط المعلومة المالية وبدون تعقيد، و"الموثوقية" من خلال الوضوح في جميع التعاملات، أما القيمة الثالثة فهي "فخورون" أن "جيبي J-B" هي نتاج قياديات وفريق عمل سعودي مؤمن برؤية وطنه".

وأضاف المسعودي: نحن نحرص على أن تعكس الهوية الجديدة لـ"جيبي J-B" استراتيجية جديدة لتوفير أفضل التقنيات المالية، تماشياً مع ما تشهده مختلف القطاعات السعودية، وخاصةً القطاع المالي من تطور وازدهار، بقيادة البنك المركزي السعودي، والمساهمة بشكلٍ فاعلٍ في تحقيق مستهدفات برنامج تطوير القطاع المالي".