"إي آند" الإماراتية الأسرع نمواً بقطاع التكنولوجيا في الشرق الأوسط وأفريقيا

الرئيس التنفيذي حاتم دويدار: المجموعة مستمرة بالاستثمار في الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية

الرئيس التنفيذي لمجموعة "إي آند" حاتم دويدار
الرئيس التنفيذي لمجموعة "إي آند" حاتم دويدار المصدر: الشرق
المصدر: الشرق
مادة إعلانية
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

تصدرّت "إي آند" (&e) تصنيف العلامات التجارية الأسرع نمواً بقطاع التكنولوجيا، ومحفظة العلامات التجارية الأكثر قيمة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وفقاً لتقرير "براند فاينانس غلوبال 500" (Brand Finance Global 500) لعام 2024، الذي أُعلن عنه خلال المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس.

سلّط التقرير السنوي، الذي يرصد العلامات التجارية الأكثر قيمة وقوة في العالم، الضوء على تطور "إي آند" كمجموعة عالمية بمجال التكنولوجيا والاستثمار، مشيداً بزيادة قيمة محفظة علاماتها التجارية إلى 17 مليار دولار، بنمو 15% عن العام الماضي.

حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لـ"إي آند"، نوّه بأن التصنيف الجديد من "براند فاينانس" "يُعدُّ إشادةً قوية بالتطور الكبير الذي حققته "إي آند". ويثبت النمو المحقق بقيمة محفظة علاماتها التجارية، أهمية تركيز "إي آند" على الحلول المتطورة، وتجارب العملاء السلسة والمستدامة والشاملة، والتميز في الخدمات والمنتجات المبتكرة".

يؤكد النمو السريع الذي حققته "إي آند" على أهمية التحول الرقمي للمجموعة، ويكشف دويدار أن المجموعة "لديها الكثير من الابتكارات والحلول المتطورة، التي تلبي احتياجات عملائها. كما تواصل استثمارها في التقنيات الناشئة الأكثر تطوراً، مثل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية، وتستمر في احتضان الابتكار الرقمي، لتحقيق المزيد من النمو لعلاماتها التجارية على مستوى جميع ركائز أعمالها".

وبالإضافة إلى التصنيف الذي حصلت عليه "إي آند"، كرّمت "براند فاينانس" الرئيس التنفيذي للمجموعة حاتم دويدار، باعتباره رائد الاتصالات المصنف رقم واحد عالمياً على مؤشر حماة العلامة التجارية لعام 2024.

"اتصالات" من "إي آند" العلامة التجارية الأقوى

حازت "اتصالات من إي آند" على لقب أقوى علامة تجارية بقطاع الاتصالات في العالم لعام 2024 من "براند فاينانس"، برصيد نقاط 89.4 من أصل 100 في مؤشر BSI، لتحقق بذلك التصنيف الريادي (AAA).

وحافظت "اتصالات من إي آند" على مكانتها باعتبارها أقوى علامة تجارية بجميع القطاعات في الشرق الأوسط وأفريقيا للسنة الرابعة على التوالي، كما تُعدُّ واحدة من بين أقوى 20 علامة تجارية على مستوى العالم.

وأشار ديفيد هاي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "براند فاينانس" إلى أن "مجموعة "إي آند" شهدت مسيرة من التحول والتجديد، قادها الرئيس التنفيذي حاتم دويدار بخبرته العريقة. فرغم أن تحويل مؤسسة تتمتع بتراثٍ يناهز 50 عاماً ليس بالمهمة السهلة، فإن دويدار أظهر فهماً عميقاً لعمل الشركة. وعبر إدراكه لأهمية العلامة التجارية بتسهيل مسيرة التغيير والتحول، فإنه يسهم في دفع المجموعة إلى مزيد من النجاح خلال الفترة المقبلة".