"Under Armour" ترفع توقعاتها للأرباح مع مواصلة خفض التكاليف

تتوقع الشركة تحقيق أرباح للسنة المالية بما يصل إلى 52 سنتاً للسهم؛ بينما توقع المحللون ربحاً بـ49 سنتاً

متسوقان يدخلان متجر "أندر آرمور" (Under Armour) في نيويورك، الولايات المتحدة
متسوقان يدخلان متجر "أندر آرمور" (Under Armour) في نيويورك، الولايات المتحدة المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

رفعت شركة "أندر آرمور" (Under Armour) توقعاتها لأرباح العام بأكمله، ويأتي ذلك مدعوماً بخفض التكاليف في إطار جهود الشركة للتحوّل، وهو ما يعوّض عن الانخفاض المستمر في إيراداتها.

قالت الشركة المصنعة للملابس الرياضية يوم الخميس إنها تتوقع تحقيق أرباح معدلة من 50 إلى 52 سنتاً للسهم للسنة المالية المنتهية في مارس. بينما توقع المحللون ربحاً قدره 49 سنتاً، وفقاً لتقديرات بلومبرغ.

عملت الشركة، التي يقع مقرها في بالتيمور، على التخلص من المخزون الزائد طيلة الفصول العديدة الماضية، في ظل تعامل القطاع مع تراكم البضائع لفترة طويرة. تراجعت المخزونات 9% في الربع الثالث لتصل إلى 1.1 مليار دولار، وهو أكثر مما توقعه المحللون.

ارتفاع مبيعات "بوما" بفضل قوة الطلب الأوروبي وانتعاش الصين

شرعت الرئيسة التنفيذية ستيفاني لينارتز، منذ توليها المنصب العام الماضي، في خطة استراتيجية جديدة مدتها ثلاث سنوات لإعطاء الأولوية لمجموعة معينة مثل الملابس النسائية والأحذية. كما قامت بهيكلة الإدارة العليا للشركة، مضيفةً رؤساء جدد للمنتجات والعلامات التجارية.

ارتفعت أسعار أسهم الشركة 9% في التداول قبل افتتاح السوق في نيويورك. لكن سعر سهم الشركة مازال منخفضاً بنسبة 12% هذا العام حتى إغلاق تعاملات الأربعاء.