كبرى شركات الكهرباء في تكساس تطلب الحماية من الإفلاس

سيارة تسير في الشارع أثناء انقطاع التيار الكهربائي في ماكيني بولاية تكساس. الولايات المتحدة. حقق السوق الأوسع للولاية رقماً قياسياً لأغلى أسبوع للطاقة في تاريخ الولايات المتحدة، بعد انقطاع التيار الكهربائي عن الملايين من سكان تكساس لعدة أيام الشهر الماضي
سيارة تسير في الشارع أثناء انقطاع التيار الكهربائي في ماكيني بولاية تكساس. الولايات المتحدة. حقق السوق الأوسع للولاية رقماً قياسياً لأغلى أسبوع للطاقة في تاريخ الولايات المتحدة، بعد انقطاع التيار الكهربائي عن الملايين من سكان تكساس لعدة أيام الشهر الماضي المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

تقدمت أكبر جمعية تعاونية لتوليد الطاقة ونقلها في تكساس بطلب حماية من الإفلاس بعد انقطاعات تاريخية وسط شتاء متجمد الشهر الماضي.

وقدمت "برازوس إلكتريك باور كوأوباراتيف" طلباً تحت الفصيل 11 في محكمة الإفلاس الأمريكية للمنطقة الجنوبية من ولاية تكساس، وفقاً لبيان. وأدرجت المؤسسة كلاً من الأصول والخصوم المقدرة بمليار دولار إلى 10 مليارات دولار.

وتأتي هذه الخطوة بعد انقطاع التيار الكهربائي عن الملايين من سكان تكساس لعدة أيام الشهر الماضي. وحقق السوق الأوسع للولاية رقماً قياسياً لأغلى أسبوع للطاقة في تاريخ الولايات المتحدة. وترك ذلك العديد من العملاء يكافحون من أجل تلبية الفواتير الباهظة.

وضعت وكالة فيتش للتصنيفات الائتمانية جميع المرافق الكهربائية للبيع بالتجزئة والجملة التي تعمل ضمن مجلس موثوقية الكهرباء في تكساس تحت المراقبة السلبية الشهر الماضي، مشيرةً إلى مخاوف بشأن متطلبات التمويل والسيولة على المدى القريب.

"برازوس إلكتريك" هي مورد الطاقة بالجملة لـ16 تعاونية توزيع مملوكة لأعضائها ونظام بلدي واحد.