كلفة مشاهدة أول ظهور لميسي بقميص "إنتر ميامي" تفوق 2600 دولار

أرخص تذكرة متاحة لمشاهدة مباراة الفريق في 21 يوليو تصل لنحو ألف دولار

time reading iconدقائق القراءة - 3
ليونيل ميسي يرفع كأس العالم بعد فوز الأرجنتين بمونديال قطر - المصدر: أ.ف.ب
ليونيل ميسي يرفع كأس العالم بعد فوز الأرجنتين بمونديال قطر - المصدر: أ.ف.ب
المصدر:بلومبرغ

ينافس ليونيل ميسي بالفعل تايلور سويفت في شباك التذاكر في الولايات المتحدة.

تقترب تكلفة حضور مباراة فريق "إنتر ميامي" الشهر المقبل من ثمن شراء تذكرة متأخرة لجولة تايلور سويفت يوم الجمعة، وذلك حتى قبل أن ينضم النجم الأرجنتيني رسمياً إلى دوري كرة القدم الأميركي.

بلغت تكلفة شراء تذكرة لمشاهدة ظهور ميسي المحتمل لأول مرة في ميامي نحو 2600 دولار في المتوسط ​​قبل الرسوم على منصة إعادة البيع "سيت جيك"، بينما تبلغ تكلفة حضور حفل تايلور سويفت "إراس تور" (Eras Tour) حوالي 2625 دولاراً.

انتقال ميسي لـ"إنتر ميامي" يرفع أسعار تذاكر حضور مباريات الفريق

الموعد الرسمي لظهور ميسي لأول مرة (بفريقه الجديد) لم يحدد بعد، إذ إن الصفقة التي تقدر بملايين الدولارات لجعله نجم "إنتر ميامي" لم يتم الانتهاء منها بعد. لكن المشجعين راهنوا على مباراة 21 يوليو بين الفريق ونادي "كروز أزول" المكسيكي باعتبارها الموعد الأكثر ترجيحاً (لظهوره)، كما أنها المباراة الأولى للفريق على أرضه بعد فتح نافذة الانتقالات الصيفية، وحينها يمكن لميسي تغيير الأندية.

أرخص تذكرة متاحة لتلك المباراة تزيد قيمتها عن 950 دولاراً قبل الرسوم. وفي الوقت نفسه، بلغ ثمن تذكرة مباراة فريق ميامي في 4 يوليو ضد "كولومبوس كرو" نحو 29 دولاراً فقط.

وبمقياس آخر، يفوق ثمن التذكرة أيضاً تكلفة حضور نهائي كأس العالم العام الماضي. إذ بلغت أسعار أغلى التذاكر العادية 1607 دولارات أميركية، وفقاً لـ"ستاتيستا".

أسطورة كرة القدم

ارتفاع الأسعار دليل على جاذبية أسطورة كرة القدم الحية وبطل كأس العالم "ميسي" البالغ من العمر 34 عاماً، والذي قد يتوصل لصفقة تمنحه حصة من إيرادات "أديداس" و"أبل"، التي يسهم في تحقيقها، فضلاً عن ملكية جزئية لنادي "إنتر ميامي". ومن شأن كل ذلك أن يسهم في جذب المُلقَّب بـ"البرغوث" إلى الولايات المتحدة.

بالطبع، هناك سبب رئيسي واحد وراء ارتفاع أسعار التذاكر رؤية ميسي في ميامي، وهو العرض المحدود. يلعب "إنتر ميامي" حالياً على ملعب "درايف بينك" (Drive Pink) في لودرديل، فلوريدا والذي بالكاد يستوعب 18000 شخص مقارنة بسعة تزيد عن 68000 شخص في ملعب "أكريشور" في بيتسبرغ، حيث تقدم تايلور سويفت عرضها يوم الجمعة.

يفكر بعض حاملي التذاكر الموسمية في بيعها لكسب المال.

اشترى دانيال كورزو تذكرة موسمية في أواخر فبراير مع انتشار شائعات بأن ميسي قد يأتي إلى جنوب فلوريدا. قال إنه دفع نحو 400 دولار مقابل غرفة مشاهدة (Standing Room)، الآن هذا المبلغ أقل من نصف ثمن شراء تذكرة واحدة في نفس القسم لمشاهدة ظهور ميسي المحتمل لأول مرة.

قال كورزو: "الأمر مضحك.. فالجزء الأكثر جنوناً هو أن كل هؤلاء الأشخاص ينفقون كل هذه الأموال على مباراة قد لا يشارك بها ميسي".

تصنيفات

قصص قد تهمك