إعادة هيكلة "أليانس بيرنستين" تطيح بخمسة مديري ديون

وفقاً لمذكرة أرسلت إلى العملاء واطلعت عليها بلومبرغ فقد غادر ما لا يقل عن ثمانية أشخاص الشركة هذا الأسبوع. وقالت الشركة، التي تدير أصولاً بقيمة 748 مليار دولار، يوم الأربعاء إنها تعمل على إعادة تجديد فريق الدخل الثابت العالمي وإضافة فريق "استثمار مسؤول"
وفقاً لمذكرة أرسلت إلى العملاء واطلعت عليها بلومبرغ فقد غادر ما لا يقل عن ثمانية أشخاص الشركة هذا الأسبوع. وقالت الشركة، التي تدير أصولاً بقيمة 748 مليار دولار، يوم الأربعاء إنها تعمل على إعادة تجديد فريق الدخل الثابت العالمي وإضافة فريق "استثمار مسؤول" المصدر: غريتي إيمدجز
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

غادرت مجموعة من مستثمري الدخل الثابت بما في ذلك المخضرمين شاميلا خان وشون كيغان شركة "أليانس بيرنستين هولدينغ" في إطار عملية إعادة هيكلة فريق الديون العالمية للشركة.

ووفقاً لمذكرة أرسلت إلى العملاء واطلعت عليها بلومبرغ فقد غادر ما لا يقل عن ثمانية أشخاص الشركة هذا الأسبوع. وقالت الشركة، التي تدير أصولاً بقيمة 748 مليار دولار، يوم الأربعاء إنها تعمل على إعادة تجديد فريق الدخل الثابت العالمي وإضافة فريق "استثمار مسؤول" حسبما أفادت بلومبرغ.

ومن ضمن المغادرين إريك غلاس، قائد التأثير المحلي، وماساهيكو لو مدير المحفظة في آسيا والمحيط الهادئ، وريموند همفري مدير محفظة كندا، إضافة إلى الاقتصادي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ جاي بروتن، ومدير الأبحاث الاقتصادية دارين ويليامز، وفقاً للمذكرة.

ورفض متحدث باسم الشركة التعليق وأشار إلى البيان السابق.

بدأت خان، التي كانت تشغل مؤخراً منصب مدير ديون الأسواق الناشئة، العمل في الشركة منذ 10 أعوام، وفقاً لموقع الشركة على الإنترنت.

وسيتولى كريستيان ديكلينتي منصب مدير محفظة الأسواق الناشئة الرائدة خلفاً لخان، وبحسب المذكرة سينضم كل من إليزابيث باكاريش وبرادلي غيبسون وهارديب دوغرا وجيني زينغ وسليمة لامدوار إلى فريق ديون الدول النامية.

سيتولى إدارة الائتمان الأمريكي من الدرجة الاستثمارية والمحافظ الائتمانية المستدامة في الولايات المتحدة كل من فيفيك بومي وإيمون باكلي وغرشون دستنفيلد وتيفاني ونغ ولامدوار.

كما سيدير دستتنفيلد وماثيو شيريدان وفهد مالك فريق الدخل العالمي، وسينضم إليهم كل من لامدوار وديكليمينتي. بينما سيشغل غافين روم منصب رئيس حلول الدخل الثابت للحسابات المدارة بشكل منفصل.