"يو بي إس" بصدد تغيير قيادات وحدته المصرفية الاستثمارية

الخطوة تستهدف توحيد الفرق بعد الانتهاء من استحواذ البنك على "كريدي سويس"

شعار بنك "يو بي إس" خارج مقره في زيورخ، سويسرا
شعار بنك "يو بي إس" خارج مقره في زيورخ، سويسرا المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

ينتظر أن تجري مجموعة "يو بي إس" تغييرات إدارية على وحدتها للخدمات المصرفية الاستثمارية في أقرب وقت يوم الإثنين المقبل، فيما يجري العديد من كبار المصرفيين محادثات للمغادرة، بحسب ما ذكرته وكالة "رويترز" اليوم نقلاً عن أشخاص مطلعين.

يرتقب أن توحّد إعادة الهيكلة الفرق بعد الانتهاء من استحواذ "يو بي إس" على "كريدي سويس"، وفقاً للتقرير. وستكون التغييرات في العديد من فرق إبرام الصفقات، بما في ذلك الرعاية الصحية، والمستهلكون/التجزئة، والرعاة الماليون، وأسواق رأس المال. سيمنح بعض المصرفيين في "كريدي سويس" أدواراً في الشركة المندمجة، بينما سيغادر بعضهم إلى جانب بعض المصرفيين في "يو بي إس".

"يو بي إس" يسدد 387 مليون دولار غرامات مرتبطة بـ"كريدي سويس"

  • يجري جون ليفين، الذي شغل منصب رئيس الخدمات المصرفية الاستثمارية للأفراد في "كريدي سويس"، محادثات ليحل محل جيف روز، أحد رؤساء الفريق المسؤول عن المنتجات الاستهلاكية وصفقات البيع بالتجزئة العالمية لبنك "يو بي إس".
  • يجري مات إيلرز، الرئيس العالمي للرعاة الماليين لبنك "يو بي إس"، محادثات بشأن احتمال الرحيل.
  • سيبقى روب ديجيا، الرئيس العالمي للرعاية الصحية في "يو بي إس"، في البنك ويجري مناقشات من أجل أن يتولى دوراً على مستوى رئيس مجلس الإدارة.

قالت الوكالة إن التغييرات لم يتم الانتهاء منها، وإن خطط إعادة الهيكلة ما زالت قيد الإعداد. وامتنعت متحدثة باسم "يو بي إس" عن التعليق.