ميسي يرفع سعر تذكرة المباراة ضد "رِد بولز" إلى 10 آلاف دولار

المباراة ستقام في 26 أغسطس وأقل سعر للتذكرة 496 دولاراً

ليونيل ميسي خلال مؤتمر صحفي
ليونيل ميسي خلال مؤتمر صحفي المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

هوس لاعب كرة القدم ميسي ينتقل إلى مدينة نيويورك. لكن إن أردت حضور هذه المباراة شخصياً، فإن ذلك سيكلفك مبلغاً كبيراً.

سيواجه ليونيل ميسي وفريقه "إنتر ميامي" فريق "نيويورك رِد بولز" (New York Red Bulls)، في هاريسون، نيو جيرسي، يوم 26 أغسطس. وكان أقل سعر للتذكرة على موقع "تيكت ماستر" (Ticketmaster) صباح الجمعة هو 496 دولاراً، بينما بلغ سعر بعض التذاكر 10 آلاف دولار.

على النقيض، بيعت تذاكر مباراة "رِد بولز" و"دي سي يونايتد" (DC United) المقامة يوم الأحد مقابل سعر منخفض يبلغ 10 دولارات.

تخطى سعر تذاكر الظهور الأول لميسي في نيويورك سعر تذاكر مبارياته في ولاية فلوريدا التي يقطنها حالياً؛ فتراوح سعر تذكرة مباراة الإياب لفريق "إنتر ميامي" ضد "ناشفيل إس سي" (Nashville SC) ما بين 172 دولاراً وألفي دولار، وستقام المباراة في 30 أغسطس.

يوضح الارتفاع في أسعار التذاكر شعبية ميسي، النجم الأرجنتيني البالغ 36 عاماً والذي قاد فريقه للفوز بكأس العالم في العام الماضي.

قال دان هَنت، المالك المشارك لنادي "إف سي دالاس" (FC Dallas)، إن الآثار غير المباشرة لانتقال ميسي من أوروبا إلى الولايات المتحدة ستنتشر في أرجاء دوري النخبة الأميركي لكرة القدم (Major League Soccer)، وترفع تقييم الأندية، وتساعد على جذب أصحاب الكفاءات. نفدت تذاكر مباراة الذهاب بين "إنتر ميامي" و"إف سي دالاس"- التي أقيمت في وقت سابق من الشهر الجاري- خلال 10 دقائق.

يتأهب مشجعو "رِد بولز" لحضور مشجعي ميسي. وحذرت "فايكينغ آرمي" (Viking Army)، مجموعة من أشد مشجعي "رِد بولز" تعصباً، يوم الخميس من أنها لن تسمح بارتداء قميص ميسي في المدرجات الجنوبية، وأن القسم الذي لا توجد به مقاعد الموجود خلف المرمى محجوز لمشجعي الفريق.