"إيه إن إي" الصينية تتجه لطرح أسهمها في "هونغ كونغ"

"إيه إن إي" تدرس طرح أسهمها للاكتتاب العام
"إيه إن إي" تدرس طرح أسهمها للاكتتاب العام المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

تتجه شركة "شانغهاي إيه إن إي ليميتيد" (Shanghai ANE Logistics Ltd)، المتخصصة في حمولات الشاحنات الصغيرة، والمدعومة من شركة "كارلايل غروب إنك"، لطرح عام أولي في هونغ كونغ، يمكن أن يجمع حوالي 500 مليون دولار، وفقاً لمصادر مطلعة على الأمر.

وقال أحد المصادر التي طلبت عدم الكشف عن هويتها لخصوصية المعلومات، إن شركة الخدمات اللوجستية، ومقرها شانغهاي، اختارت شركة "تشاينا إنترناشيونال كابيتال كورب" و"جيه بي مورغان تشيس آند كو" لقيادة عملية الطرح الأولي، والتي يمكن أن تحدث في أقرب وقت هذا العام، على أن تقوم بتقديم طلب للاكتتاب العام بحلول نهاية مارس.

وأضافت المصادر أن المداولات بشأن العرض جارية، ويمكن أن تتغير التفاصيل مثل التوقيت والحجم.

ورفض ممثل عن "جيه بي مورغان" التعليق، بينما لم يرد ممثلو "إيه إن إي لوجيستيكس" (ANE Logistics) و "سي آي سي سي" (CICC) فوراً على طلبات التعليق.

تفاصيل عن الشركة

تأسست شركة "إيه إن إي لوجيستيكس" في عام 2010، وتقدم خدمات النقل والتوصيل التي تركز على الشحنات الصغيرة.

ووفقاً لموقعها على الإنترنت، ولدى الشركة أكثر من 140 مركزاً للتجميع في جميع أنحاء الصين، كما تعد "سي دي إتش إنفيستمينتس"و "سينتيريوم كابيتال بارتيرز" من بين المستثمرين.

وجمعت "إيه إن إي لوجيستيكس" في وقت سابق من هذا الشهر 300 مليون دولار في جولة تمويلية بقيادة "سيتيك بي إي فاندز مانيجمينت ليميتيد"، وفقاً لبيانها.

كما جذبت الجولة الأخيرة "إن دبليو إس هولدينغز ليميتيد" من بين آخرين. واجتذبت شركة الخدمات اللوجستية استثمارات لا تقل عن مليار دولار منذ إنشائها.