كاثي وود تعزز حيازاتها من أسهم "تسلا" و"كوين بيس"

صناديق "آرك" المتداولة في البورصة تشتري 75 ألف سهم في "تسلا" و297 ألف في "كوين بيس"

كاثرين وود، الرئيسة التنفيذية لشركة آرك إنفستمنت مانجمنت.
كاثرين وود، الرئيسة التنفيذية لشركة آرك إنفستمنت مانجمنت. المصدر: بلومبرغ
المصدر: بلومبرغ
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

استحوذت كاثي وود على المزيد من الأسهم في شركتي "تسلا" و"كوين بيس غلوبال"، مما يؤكد إيمانها بأن السيارات الكهربائية والعملات المشفرة هما اتجاهان رئيسيان في المستقبل.

قامت مجموعة من صناديق "آرك إنفستمنت مانجمنت"، بما في ذلك صندوق "أرك إنوفيشن" المتداول في البورصة، بشراء ما يقرب من 75,000 سهم في شركة السيارات الكهربائية ونحو 297,000 سهم في شركة بورصة العملات المشفرة يوم الأربعاء، استمراراً في سلسلة من عمليات الشراء التي بدأت في أكتوبر، وفقاً للبيانات التي جمعتها بلومبرغ.

"كاثي وود" تقتنص المزيد من أسهم "تسلا" بعد تراجع الأسعار

استمرت مشتريات "أرك" في "كوين بيس" حتى مع انهيار إمبراطورية العملات المشفرة "إف تي إكس" (FTX) التي يملكها سام بانكمان فريد، مما أدى إلى تقلبات غير مسبوقة في السوق، ودفع أسهم الشركة الأميركية إلى مستوى قياسي منخفض يوم الثلاثاء قبل أن ترتد قليلاً يوم الأربعاء.

في الوقت نفسه، سجلت أسهم "تسلا" أدنى مستوياتها منذ أكثر من عامين وسط مخاوف من ركود محتمل، وتحركات الاحتياطي الفيدرالي المتشدد، وتحركات المؤسس إيلون ماسك لتخفيض حصته في الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية.

كاثي وود تواصل شراء أسهم "كوين بيس" وتستقبل المزيد من التدفقات الداخلة

يُشار إلى أن شركة وود تُعدّ واحدة من أكبر المساهمين في "كوين بيس"، حيث تمتلك 4.3% من الأسهم كما في 30 سبتمبر، وفقاً لبيانات بلومبرغ. وتمتلك "أرك" حصة 0.13 % فقط في "تسلا" إلا أن السهم ما يزال أحد أكبر الحيازات في صندوقها الرئيسي.