"ميركاتو الشرق": "الهلال" يثق بضم ميتروفيتش و"النصر" ينافس على ديابي

"الأهلي" السعودي يحجز موعد الكشف الطبي لرياض محرز

موسى ديابي جناح "باير ليفركوزن"
موسى ديابي جناح "باير ليفركوزن" المصدر: الحساب الرسمي للاعب على "تويتر"
تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

تتواصل التقارير الخاصة بسوق الانتقالات الصيفية، والتي تُظهر أن أندية الدوري السعودي لاعب كبير فيها هذا الصيف، وفيما يلي أهم أخبار سوق انتقالات وبيع عقود اللاعبين ننقلها لكم من مصادرها عبر "ميركاتو الشرق".

محرز يقترب بشدة من الأهلي السعودي

الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي، يبدو أنه قريب من الانتقال لصفوف نادي الأهلي السعودي، الذي قام بحجز موعد الفحص الطبي له، ويتبقى وضع اللمسات النهائية على شروطه الشخصية، بحسب شبكة "سي بي أس سبورتس" الأميركية.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت إن محرز أتم الاتفاق على شروطه الشخصية للانتقال لنادي الأهلي السعودي، خلال انتقالات الصيف الجاري، بعقد يمتد لموسمين مقابل 43 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد بخلاف مكافآت، لكن يبدو أن السيتي غير متحمس لفكرة رحيل اللاعب حتى الآن.

نيوكاسل يقدم عرضاً كبيراً لكفاراتسيخيليا

نادي نيوكاسل يونايتد المملوك لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، قدم عرضاً كبيراً للحصول على خدمات أفضل لاعب في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، الجناح الجورجي خفيشيا كفاراتسيخيليا، مقابل 95 مليون يورو بحسب صحيفة "كورييري ديلا سبورت" الإيطالية.

الهلال واثق من ضم ميتروفيتش

مصدر بنادي الهلال السعودي قال لموقع "فوتبول إنسايدر"، إن ناديه يثق في الحصول على خدمات المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، الذي رفض ناديه فولهام الإنجليزي عرضين قدمهما له الهلال حتى الآن لضم اللاعب، الأول كان بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني، وزاد الثاني بنحو 10 ملايين، لكن النادي الإنجليزي قابلهما بالرفض.

النصر ينافس أستون فيلا على ضم ديابي

نادي أستون فيلا الإنجليزي دخل في منافسة مع النصر السعودي لضم الفرنسي موسى ديابي جناح "باير ليفركوزن" الألماني، بعدما قدم عرضاً لضم اللاعب مقابل 40 مليون يورو بالإضافة إلى 7 ملايين حوافز، فيما بلغ عرض النصر 38 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين حوافز، بحسب موقع "أر أم سي سبورت".

سون لا يرغب في الانتقال للدوري السعودي

الكوري الجنوبي سون هيونج مين، قال إن رغبته هي مواصلة مسيرته مع ناديه "توتنهام" الإنجليزي، وليس الانتقال لفريق سعودي، مؤكداً أنه كان يستطيع مواصلة مسيرته في السعودية، لكن هناك الكثير من الأشياء التي لم يفعلها في الدوري الإنجليزي، بحسب ما نقلت وكالة رويترز للأنباء

راشفورد مستمر في مانشستر يونايتد

نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي توصل لاتفاق مع لاعبه ماركوس راشفورد، يقضي بتجديد عقده مع النادي حتى صيف 2028، على أن يتم توقيع العقد الجديد خلال الساعات القادمة، بعدما رفض اللاعب فكرة الرحيل عن النادي بالرغم من تلقيه عدة عروض مغرية، بحسب "ذا أتلتيك"

كوادرادو ولوكاكو يشعلان الأمور بين يوفنتوس وإنتر

رد نادي "إنتر ميلان" على قيام "يوفنتوس" بالتفاوض مع "تشيلسي" للحصول على خدمات البلجيكي روميلو لوكاكو الذي كان معاراً له، وتوصل لاتفاق لضم الكولومبي خوان كوادرادو حتى 2024 في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقد اللاعب مع "يوفنتوس"، بحسب "لاغازيتا ديلو سبورت".