"برجيل" الإماراتية تستهدف افتتاح 80 مركز علاج طبيعي في السعودية

تعديل مقياس القراءة
ع ع ع

تستهدف مجموعة "برجيل القابضة" الإماراتية افتتاح 80 مركزاً للعلاج الطبيعي في السعودية، منها 10 مراكز هذا الشهر، بحسب رئيس المجموعة شمشير فاياليل، الذي أشار إلى أن المشروع بالشراكة مع شركة "لجام" المدرجة في البورصة السعودية.

فاياليل أضاف في مقابلة مع "الشرق"، على هامش المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس، أن المجموعة حددت موقعاً في الرياض لإنشاء مركز لجراحة اليوم الواحد، مضيفاً أن عمليات المجموعة في السعودية تسير كما هو مخطط.

كانت الشركة المتخصصة في الرعاية الصحية، والتي تتخذ من العاصمة الإماراتية أبوظبي مقراً لها، أعلنت في إفصاح لسوق أبوظبي للأوراق المالية في أكتوبر الماضي، أنها افتتحت بالفعل أربعة مراكز للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل في السعودية.

"برجيل" الإماراتية تعول على السعودية لتحقيق نمو طويل المدى

وأكد فاياليل أن المجموعة تستهدف تلبية احتياجات السوق السعودية، ولذلك فإن تركيزها على الخدمات المقدمة سيختلف عن السوق الإماراتية. مشيراً إلى أن المستهدف في السعودية تقديم خدمات متخصصة مثل علاج الأورام والعظام و والعلاج الطبيعي للرياضيين وتأهيلهم.

كما نوّه فاياليل بأن المجموعة تستفيد من الزخم الحاصل بالقطاع الرياضي في المملكة، ومن الدعم التنظيمي، مضيفاً أن "توفر الأيدي العاملة السعودية ذات الكفاءة تمدنا بثقة أكبر عند وضع خططنا".

تقدم "برجيل" خدمات الرعاية الصحية الخاصة في الإمارات وعُمان، وتملك 16 مستشفى، و23 مركزاً طبياً، و15 صيدلية، وفقاً لموقعها على الإنترنت، وأشار فياليل إلى أن نشاط المجموعة في الإمارات يحقق نمواً سنوياً من خانتين.