استراليا

لماذا تصعب مقارنة الأهداف المناخية بين الدول؟

لكل دولة طريقتها الخاصة لتقدير حجم العمل الذي تقوم به على صعيد التغير المناخي. حيث ينطبق هنا المثل القائل "كل ...

مشاكل فنية توقف تداولات بورصة أستراليا يوماً كاملاً

أوقفت بورصة الأوراق المالية في أستراليا جلسة التداول، يوم الإثنين، بعد فترة وجيزة من الافتتاح، بسبب مشكلة تقنية في "إصدارات ...

الصين تسمح بدخول شحنة فحم أسترالية لمينائها بالرغم من الحظر

من المقرَّر أن تسمح الصين بدخول شحنة من الفحم الأسترالي إلى البلاد ، وفقاً لشخص مطَّلع على الأمر، على الرغم ...